موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف

عبر لاعب بروسيا دورتموند، يوسف موكوكو عن سعادته بالمشاركة الأولي له بقميص النادي الأسود الفيستيفال بالدوري الألماني، كأصغر لاعب في تاريخ البوندسليغا علي الإطلاق.

وقال اللاعب الالماني عبر حسابه علي موقع إنستجرام”يالها من ليلة! سعيد للغاية بظهوري الأول، لكني أكثر سعادة بالـ3 نقاط، ولا يمكنني وصف ما بداخلي من شعور”.

وأحرز مهاجم بوروسيا دورتموند يوسف موكوكو، أمس السبت، رقما قياسيا كأصغر لاعب في تاريخ الدوري الألماني، بعد مشاركته في لقاء فريقه مع هيرتا برلين بالجولة الثامنة من بطولة البوندسليغا.

واشترك موكوكو صاحب الأصول الكاميرونية والذي يحاز علي الجنسية الألمانية، اول لقاء له بعمر 16 عام ويوم في الدوري الألماني الممتاز.

وحقق أمس فريق بوروسيا دورتموند فوز مثير بقيادة نجمه النرويجي إيرلينج هالاند، بنتيجة خمس اهداف مقابل هدفين، لحساب لقاء الجولة الثامنة من عمر منافسات الدوري الألماني.

يلا شوت yalla shoot

موقع يلا شوت جوال yalla shoot مشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر الموبايل مباشرة من خلال يلا شوت الجديد يمكنك متابعة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الجوال اهم مباريات اليوم لايف من خلال جدول زمني يمكنك من خلاله التنقل واختيار المباراة التي تريد متابعتها حيث يوجد عرض تفصيلي على الموقع لأهم مباريات اليوم ويمكنك الضغط على اي مباراة ترغب في بمتابعتها بث المباشر عالي الدقة اتش دي HD وبدون تقطيع وذلك ضمن مباريات اليوم مباريات عبر رابط البث المباشر وذلك نقلًا عن قنوات BEIN Sports المميزة والدولية كل ذلك يقدمه موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new وبدون أي تقطيع. يوفر يلا شوت الجديد yalla shoot new بث مباشر لمباريات اليوم (matches today) في جميع الدوريات بما في ذلك الدوري الإنجليزية والدوري الإسباني شاهد مباراة اليوم وتفاصيل المباريات والتشكيلة المتوقعة. جدول يلا شوت الجديد يعرض مواعيد مباريات اليوم والقنوات المنقولة بالإضافة إلى معلق المباراة كما يوجد قسم خاص لمباريات الغد حيث يمكنك متابعة مباريات اليوم والغد ضمن موقع يلا شوت الجديد بث مباشرة وبدون تقطيع, موقع يلا شوت الجديد يقدم مشاهدة مباريات اليوم مباشرة كرة القدم بث مباشر على جدول مباريات اليوم الخاص بموقع يلا شوت الجديد لنقل المباريات بجودة متعددة ومتناسبة، حتى لو كانت سرعة الإنترنت ضعيفة حيث أنها تنقل دوري أبطال أوروبا بث مباشر والدوري الإسباني لايف ودوري أبطال أفريقيا.