أوساسونا يتلقي ضربة قوية قبل مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني

أوساسونا يتلقي ضربة قوية قبل مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني
يلا شوت.. يتلقى فريق أوساسونا الإسباني ضربة موجعة قبل خوض لقاء برشلونة، المحدد له الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الليجا، على ملعب “أل سادار” ووفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن أدريان هيرنانديز مدافع فريق أوساسونا أصيب بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية، وتم استبعاده من قائمة مباراة البارسا.

وأضافت، أن مسحة مدافع أوساسونا كشفت إصابته بكورونا، وتم استبعاده من قائمة اللقاء لعزله فى المنزل وتطبيق الإجراءات الوقائية وفقا للوائح المنصوصة من الليجا واختتمت بأنه تم إدراج المدافع جاومي جراو لقائمة أوساسونا، كبديل للاعب أدريان هيرنانديز في مباراة برشلونة الصعبة مساء اليوم.

ويحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في ست مباريات وخمس تعادلات، مقابل أربع هزائم فيما يحتل أوساسونا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بعد أن فاز في خمس مباريات وخسر مثلها وتعادل في ست مناسبات.

ويسعى برشلونة إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، أملا في تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري والاقتراب من المربع الذهبي وغسل أحزانه أوروبيا ومحليا بعد هزيمتين على التوالي في الليجا ودوري الأبطال.