الإصابة تبعد سيرجي روبيرتو عن برشلونة لمدة شهرين

الإصابة تبعد سيرجي روبيرتو عن برشلونة لمدة شهرين
أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي. اليوم الأحد. عن مدة غياب لاعبه سيرجي روبيرتو عن الملاعب بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال الدقائق الأخيرة في لقاءه مع أتلتيكو مدريد، أمس السبت، ضمن الجولة العاشرة لحساب منافسات الدوري الإسباني.

وأكد النادي الإسباني في بيان رسمي:” أظهرت الاختبارات التي أجريت علي سيرجي روبيرتو اليوم أنه يعاني من تمزق في العضلة المستقيمة في فخذه الأيمن، وستكون الفترة التقريبية التي يغياب فيها اللاعب شهرين”.

وتسود حالة من القلق الشديد داخل قلعة الكامب نو، بشأن إصابة جيرارد بيكيه مدافع الفريقي، والتي تعرض لها هو الأخر في لقاء الفريق مع أتلتيكو مدريد أمس السبت والتي انتهت بهدف نظيف، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الاسباني، وبعد تأكيد الفحص الطبي الأولي لأطباء النادي بأنه يعاني من إصابة خطيرة في الركبة اليمني، والتي يترتيب عليها غياب اللاعب لمدة تتراوح بين 4 و6 أشهر.

ومن المقرر ان يخوض بيكيه الفحوصات لتأكيد مدي سوء الإصابة، بعد أن يقط علي أرض الملعب أثناء أحد الالتحامات مع أنخيل كوريا، وخرج من أرضية الملعب باكيا، وتوجه مباشرة إلي غرفة ملابس الفريق.

جدير بالذكر أن البرسا سقط علي يد الاتلتيكو امس السبت، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الليجا، والتي كانت تقام علي ارضية ملعب الاتلتي.