رسميا.. أعلن برشلونة عن حجم إصابة بيكيه وفترة غيابه عن الملاعب

رسميا.. أعلن برشلونة عن حجم إصابة بيكيه وفترة غيابه عن الملاعب
رسميا.. أعلن النادي الإسباني برشلونة، اليوم الأحد، عن تشخيص إصابة جيرارد بيكيه النهائي، مدافع الفريق الكتالوني، الذي سقط علي أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الاتلتيكو بالأمس، عقب كرة مشتركة مع لاعب الاتلتي أنخيل كوريا، ثم خرجا من علي أرضية الملعب باكيا.

وفي بيان رسمي أكد نادي برشلونة عن طبيعة إصابة بيكيه:”أجريت الاختبارات اليوم علي جيرارد بيكيه، واظهرت أن لديه التواء من الدرجة الثاالثة في الرباط الجانبي للركبة، كما يعاني من إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمني، وتتوقف مدة غياب اللاعب علي مدي تعافية من الإصابة”.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسباني في تقرير لها، أن الإصابة الأولي ستكلف بيكيه الغياب عن المباريات لمدة شهرين علي الأقل، بينما الإصابة الثانية التي تعرض لها اللاعب أكثر خطورة، ويحتاج اللاعب لفترة تتراوح من 3 لـ 5 أشهر للتعافي من الإصابة، وذلك وفقا لحالة الرباط الصليبي.

وحالة من القلق الشديد تسود داخل جدران النادي الكتالوني بشأن إصابة جيرارد بيكيه مدافع الفريق، بعد إصابة مدافع الفريقن جيرارد بيكيه، خلال المواجهة التي جمعتهم مع أتلتيكو مدريد في لقاء الجولة العاشرة من أحداث الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يجري بيكيه عملية جراحية فور وصوله إلي برشلونة، حيث تسببت الإصابة في التواء غير طبيعي في مفصل الركبة بالساق اليمني حسب التقرير الطبي الأولي.

وسقط برشلونة أمس السبت في هزيمة جديدة بالدوري الإسباني من امام مضيفه فريق أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف، ضمن لقاء الجولة العاشرة من عمر منافسات الليجا.