رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تأجيل مباراته ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تأجيل مباراته ضد برايتون في الدوري الإنجليزي
أعلن نادي مانشستر يونايتد رسميا، تأجيل مباراته أمام برايتون، في لقاء الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، في ظل تفشي فيروس كورونا في النادي خلال الفترة الحالية.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي: “يمكن لمانشستر يونايتد أن يؤكد أن مباراتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون ، المقرر إجراؤها يوم السبت 18 ديسمبر، قد تم تأجيلها وسيتم إعادة جدولتها في الوقت المناسب.

وتابع : “صحة اللاعبين والموظفين هي أولويتنا. نظرًا لعدد اللاعبين وموظفي الدعم الذين يتعين عليهم العزل بسبب Covid-19 ، لم يكن لدى النادي أي خيار سوى طلب إعادة ترتيب المباراة. اتخذ مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز القرار بـ التأجيل بناءً على إرشادات من المستشارين الطبيين.

وواصل مانشستر يونايتد في بيانه : “سنعلق أيضًا عمليات تدريب كرة القدم في مجمع تدريب كارينجتون لفترة قصيرة للمساعدة في تقليل مخاطر انتقال العدوى.

واختتم بيانه قائلاً : “نأسف لأي خيبة أمل وإزعاج للجماهير من جراء التأجيل”.

وتعد هذه هي المباراة الثانية التي تم تأجيلها لفريق مانشستر يونايتد بسب تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق، حيث سبق وتم تأجيل مباراة الشياطين الحمر ضد برينتفورد والتي كان من المقرر إقامتها أول أمس الثلاثاء.

ويطمح فريق مانشستر يونايتد أن يتعافي جميع اللاعبين قبل مواجهة نيوكاسل والمقرر إقامتها يوم الإثنين 27 ديسمبر الجاري.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة.