موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف

يلا شوت.. أعلن نادي ريال مدريد عن إصابتين ضمن صفوف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، قبل أيام قليلة من مواجهة قادش في بطولة الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره قادش يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” قادش على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ولكن أفاد بيان ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي بإصابة كل من مارسيلو ولوكا مودريتش، بعد خضوعهما لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعتلي نادي ريال مدريد صدارة بطولة الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة وبفارق 12 نقطة كاملة عن الوصيف إشبيلية.

الجدير بالذكر أن مودريتش كان أساسيًا في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة في بطولة الدوري الإسباني والذي انتهى بتفوق الملكي بنتيجة 2-0.

يلا شوت yalla shoot

موقع يلا شوت جوال yalla shoot مشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر الموبايل مباشرة من خلال يلا شوت الجديد يمكنك متابعة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الجوال اهم مباريات اليوم لايف من خلال جدول زمني يمكنك من خلاله التنقل واختيار المباراة التي تريد متابعتها حيث يوجد عرض تفصيلي على الموقع لأهم مباريات اليوم ويمكنك الضغط على اي مباراة ترغب في بمتابعتها بث المباشر عالي الدقة اتش دي HD وبدون تقطيع وذلك ضمن مباريات اليوم مباريات عبر رابط البث المباشر وذلك نقلًا عن قنوات BEIN Sports المميزة والدولية كل ذلك يقدمه موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new وبدون أي تقطيع. يوفر يلا شوت الجديد yalla shoot new بث مباشر لمباريات اليوم (matches today) في جميع الدوريات بما في ذلك الدوري الإنجليزية والدوري الإسباني شاهد مباراة اليوم وتفاصيل المباريات والتشكيلة المتوقعة. جدول يلا شوت الجديد يعرض مواعيد مباريات اليوم والقنوات المنقولة بالإضافة إلى معلق المباراة كما يوجد قسم خاص لمباريات الغد حيث يمكنك متابعة مباريات اليوم والغد ضمن موقع يلا شوت الجديد بث مباشرة وبدون تقطيع, موقع يلا شوت الجديد يقدم مشاهدة مباريات اليوم مباشرة كرة القدم بث مباشر على جدول مباريات اليوم الخاص بموقع يلا شوت الجديد لنقل المباريات بجودة متعددة ومتناسبة، حتى لو كانت سرعة الإنترنت ضعيفة حيث أنها تنقل دوري أبطال أوروبا بث مباشر والدوري الإسباني لايف ودوري أبطال أفريقيا.