موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف

دافع المدرب الفرنسي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان عن ثنائي الفريق مارسيلو وإيسكو مشيرا إلي أن الثنائي داني كارفخال وفيدي فالفيردي سيلعبان في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يستقبل أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمه مساء غدا السبت علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو ” ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عن المباراه :”مارسيلو وإيسكو”؟ أنا أثق بهما وسأعتمد عليهما في مباراه اتلتيكو مدريد لقد أظهر دائما كل ما فعلاه هنا”.

وأضاف:” صحيح أن إيسكو ومارسيلو لم يلعبا في المباريات الأخيرة ولكن هناك لاعبين وأنا علي الاختيار إنها وظيفتي وسأعول عليها دائما”.

وواصل :” أتفهم أن إيسكو لم يخض سوي عدة دقائق مؤخرا ولكن هناك العديد من اللاعبين هنا وهذا أمر معقد لأنني أختار 11 لاعبا فقط”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن كارفخال وفالفيردي قائلا :” سيكونان متواجدين غدا لقد تدرا لشكل جيد معنا”.

يلا شوت yalla shoot

موقع يلا شوت جوال yalla shoot مشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر الموبايل مباشرة من خلال يلا شوت الجديد يمكنك متابعة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الجوال اهم مباريات اليوم لايف من خلال جدول زمني يمكنك من خلاله التنقل واختيار المباراة التي تريد متابعتها حيث يوجد عرض تفصيلي على الموقع لأهم مباريات اليوم ويمكنك الضغط على اي مباراة ترغب في بمتابعتها بث المباشر عالي الدقة اتش دي HD وبدون تقطيع وذلك ضمن مباريات اليوم مباريات عبر رابط البث المباشر وذلك نقلًا عن قنوات BEIN Sports المميزة والدولية كل ذلك يقدمه موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new وبدون أي تقطيع. يوفر يلا شوت الجديد yalla shoot new بث مباشر لمباريات اليوم (matches today) في جميع الدوريات بما في ذلك الدوري الإنجليزية والدوري الإسباني شاهد مباراة اليوم وتفاصيل المباريات والتشكيلة المتوقعة. جدول يلا شوت الجديد يعرض مواعيد مباريات اليوم والقنوات المنقولة بالإضافة إلى معلق المباراة كما يوجد قسم خاص لمباريات الغد حيث يمكنك متابعة مباريات اليوم والغد ضمن موقع يلا شوت الجديد بث مباشرة وبدون تقطيع, موقع يلا شوت الجديد يقدم مشاهدة مباريات اليوم مباشرة كرة القدم بث مباشر على جدول مباريات اليوم الخاص بموقع يلا شوت الجديد لنقل المباريات بجودة متعددة ومتناسبة، حتى لو كانت سرعة الإنترنت ضعيفة حيث أنها تنقل دوري أبطال أوروبا بث مباشر والدوري الإسباني لايف ودوري أبطال أفريقيا.