كلوب عن المنافسة على لقب البريميرليج: لست الأكثر خبرة ولكن!

كلوب عن المنافسة على لقب البريميرليج: لست الأكثر خبرة ولكن!
يلا شوت جوال – أكد المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي أن مواجهه فريق فولهام ستكون صعبة بوجود عدد من مشجعيهم وأشاد بمدربهم سكوت باركر كما تحدث عن المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب الجدول.

ويواجه ليفربول نظيرة فولهام يوم الأحد المقبل ونشر الموقع الرسمي للريدز تصريحات كلوب المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراه.

وقال كلوب :”مباراتنا أمام فولهام صعبة مع وجود المشجعين علي ما أعتقد في لندن مع المشجعين شعرنا قبل اسلوع لفائده وجود جمهورنا هناك لذا الأن فولهام ملعب صغير 2000 شخص لذلك علينا أن نكون مستعدين”.

وأضاف :” فولهام فريق جيد حقا في ممارسة كرة القدم المعركة من أجل البقاء في الدوري هي معركة ضيقة أيضا لذا فإن كل نقطة تساعد إذا سمحنا لهم باللعب فسوف يلعبون وكلما سمحنا لهم باللعب أكثر كلما كان علينا الدفاع أكثر وكلما أضطررت الي الجري أكثر يجب أن نكون في موقع متميز في هذه المواجهة”.

واستطرد المدرب الألماني:” منذ أن تولي سكوت باكر المسئولية هناك حدث تطور يمكن رؤيته الصعود من أصعب دوري ثان في العالم هو أمر صعب وقد فعل ذلك كمدرب شاب لذلك هو يقوم بعمل جيد حقا وأنا احترم ذلك كثيرا الان نذهب إلي هناك سنحاول مرة أخري بأفضل ما لدينا “.

وعن المنافسة وفارق النقاط :” انظر أنا لست الشخص الأكثر خبرة الذي يمكنه إخبارك كيف يكون الأمر عندما يكون لديك فجوه كبيرة بينك وبين الفرق الأخري ولكن في العام الماضي لأي سبب كان كان الأمر كذلك”.

وأتم كلوب حديثة قائلا :” الجولة الأخيرة مهمة أين الأخرون وأين نحن قبل ذلك ما عليك سوي إنشاء أساس لبقية العام وهذا ما زلنا فية أيا كان الوضع خارجنا لا يمكننا تغييرة لذلك نحن نركز علية ونحاول فقط الفوز في المباراه التالية وهذا صعب بما فية الكفاية”.