كلوب يثير الشكوك حول مشاركة نجمي ليفربول أمام فولهام

كلوب يثير الشكوك حول مشاركة نجمي ليفربول أمام فولهام
يلا شوت جوال – قال المدير الفني للفريق الانجليزي يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي بشأن التطورات للاعبيه المصابين قبل مواجهة الأحد امام فولهام.

ويلتقي الريدز وفولهام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ونشر الموقع الرسمي لليفربول تصريحات كلوب.

وقال كلوب :” تسيميكاس تعرض لضربه يجب أن نري ما سوف يحدث بشأنه تعرض ديوجو جوتا لضربه أيضا بصرف النظر عن ذلك تشامبرلين يتدرب بشكل طبيعي لقد كان يشارك في أجزاء من التدريب الأن لمده أسبوع أو نحو ذلك وهو الان في تدريب كامل وسنري”.

وأردف:” لذا ربما يتطلب الوضع إشراكه في أقرب وقت ممكن لكني لا أعرف ما إذا كانت المباراة المقبلة مناسبة أم لا بخلاغهم لا أحد سيعود أنا خائف”.
 
وأضاف :” أليسون سيتدرب اليوم هذا ما سمعته لقد جئت مباشرة إلي المؤتمر الصحفي وإذا تدرب وكل شئ علي ما يرام فيمكنه اللعب امام فولهام”.

وأوضح كلوب :” نعم كان لدينا مباراة قبل يومين وبعد المباراه من الواضح كان هناك بعض الإنزعجات لدي اللاعبين وربما أكثر من إنزعاجات لدي اللاعبين وربما أكثر من إنزعاجات سنري لم يتم التشخيص النهائي بعد “.

تشامبرلين يشارك بالفعل بشكل كامل في جلسات الفريق التدريبيه وبالتالي يمكن ان يدخل في المنافسة لاول ظهور له في موسم 2020/2021 بعد إصابة الركبه التي ن=تعرض لها خلال فترة ما قبل الموسم.

وأكد الموقع الرسمي للريدز أن جوتا وتسيميكاس بحاجه للمراقبه بعد تعرضها للضربات ضد ميتلاند بمنافسات دوري أبطال أوروبا وتياجو ألكنتارا وميلنر وشاكيري غير متاحين.