مورينيو: يرد هاري كين على المنتقدين بالشكل الأمثل

مورينيو: يرد هاري كين على المنتقدين بالشكل الأمثل
أشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، بنجم الفريق هاري كين قائلا: إن نجم توتنهام كان في أفضل حالاته.

وقدم هاري كين تمريره حاسمة والتاسعة له في الموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز ، وإضاف إلي رصيده سبعة أهداف، خلال فوز توتنهام علي ضيفه مانشستر سيتي بهدفين دون رد أمس السبت.

وكان للمهاجم الإنجليزي ثماني تمريرات حاسمة فقط في حملاته الثلاثة السابقة في الدوري مجتمعة “94 مباراة”، ولكنه صنع هدف جيوفاني لوسيلسو، والذي ضاعف تقدم توتنهام بعد الهدف الافتتاي عن طريق سون.

وأشاد مورينيو بكين في حديثه بالمؤتمر الصحفي قائلا:”إنه لاعب رائع، عندما تكون الأحجية والأسئلة من حوله مثالية بالنسبة له فهو لاعب رائع، ربما سيكون مسؤولا عنك وعن الجماهير والأشخاص الذين يحبون كرة القدم، وربما يغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلي المهاجم، إنه رائع ويمثل بشكل كبير روح الفريق”.

وأنهي توتنهام صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لمدة يوم واحد وتعتبر هي المرة الأولي منذ أغسطس 2014، ولكن مورينيو لم يتأثر عندما حاول الحفاظ علي تركيز توتنهام، حيث يمكن لليستر سيتي العودة إلي القمة إذا فاز علي ليفربول اليوم الأحد.

وأضاف مورينيو في تصريحاته:”أفضل أن أكون في صدارة الدوري علي المركز الثاني أو الثالث أو الرابع، لكن هذا ليس هوسا، لا مشكلة بالنسبة لي إذا فاز ليستر وتصدر الدوري، وإنها ليست مشكلة علي الإطلاق، أريد فقط الفوز بمباراتنا وهذا ما ظللنا نقوله منذ بداية الموسم، نريد الفوز بالمباراة التالية، لا أهتم بالجدول، ولا أهتم بالخصوم، والمنافسة، أريد الفوز في المباراة القادمة والذهاب إلي كل مباراة مع إيمان أن اللاعبين وتنظيمهم بطريقة تمكننا من التغلب علي هذا الخصم”.

وأشار مدرب توتنهام:”نحن في عملية تطير، هذا الفريق هو عمل قائم في تطور مستمر، علامات جيدة للتطور علي كل المستويات، نحن سعداء جدا بذلك بالطبع ولكني لا أهتم كثيرا بجدول الترتيب، إنه شعور جيد بالعودة إلي المنزل ومن الواضح أن احتلال صدارة ترتيب الدوري هو شعود جيد”.