موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف

صرحت صحيفة “أس” الأسبانية عن حالة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني قبل مباراة ليفانتي في بطولة الدوري الاسباني في منافسات الليجا يوم الأحد 13 ديسمبر 2020.

وقد غاب اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو عن المباراة السابقة التي تعرض ليها الفريق الكتالوني للهزيمة 3/0 من فريق يوفنتوس الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وحصل البرازيلي علي إذن من الجهاز الفني لاستقبال مولود جديد له.

وأشارت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبوتيفو” في تقرير لها إلي ان البرازيلي يعاني من انزعاج عضلي ومشاركتة أمام فريق ليفانتي في محل شك.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية “أس” أنها تواصلت مع الطاقم الطبي لبرشلونة والذي نفي إصابة كوتينيو أو معانة من أي انزعاجات.

قد شارك اللاعب البرازيلي في الجلسة التدريبية للفريق الكتالوني يوم الجمعه دون انتكاسات لذلك كل شيئ يشير إلي انة سيكون جاهز للمباراة في الدوري الإسباني القادمة.

يلا شوت yalla shoot

موقع يلا شوت جوال yalla shoot مشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر الموبايل مباشرة من خلال يلا شوت الجديد يمكنك متابعة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الجوال اهم مباريات اليوم لايف من خلال جدول زمني يمكنك من خلاله التنقل واختيار المباراة التي تريد متابعتها حيث يوجد عرض تفصيلي على الموقع لأهم مباريات اليوم ويمكنك الضغط على اي مباراة ترغب في بمتابعتها بث المباشر عالي الدقة اتش دي HD وبدون تقطيع وذلك ضمن مباريات اليوم مباريات عبر رابط البث المباشر وذلك نقلًا عن قنوات BEIN Sports المميزة والدولية كل ذلك يقدمه موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new وبدون أي تقطيع. يوفر يلا شوت الجديد yalla shoot new بث مباشر لمباريات اليوم (matches today) في جميع الدوريات بما في ذلك الدوري الإنجليزية والدوري الإسباني شاهد مباراة اليوم وتفاصيل المباريات والتشكيلة المتوقعة. جدول يلا شوت الجديد يعرض مواعيد مباريات اليوم والقنوات المنقولة بالإضافة إلى معلق المباراة كما يوجد قسم خاص لمباريات الغد حيث يمكنك متابعة مباريات اليوم والغد ضمن موقع يلا شوت الجديد بث مباشرة وبدون تقطيع, موقع يلا شوت الجديد يقدم مشاهدة مباريات اليوم مباشرة كرة القدم بث مباشر على جدول مباريات اليوم الخاص بموقع يلا شوت الجديد لنقل المباريات بجودة متعددة ومتناسبة، حتى لو كانت سرعة الإنترنت ضعيفة حيث أنها تنقل دوري أبطال أوروبا بث مباشر والدوري الإسباني لايف ودوري أبطال أفريقيا.