وجه نجم برشلونة السابق لويس سواريز رسالة لزملائة في فريقه الحالي أتلتيكو مدريد، عقب نجاحهم في الفوز علي البرسا بهدف دون رد أمس السبت.

وغاب اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز عن صفوف أتلتيكو مدريد بسبب الإصابة بفيروس كرونا المستجد.

ونشر لويس صورة لفريقه، عبر “إنستجرام”، وكتب عليها فريق عظيم.

وسقط النادي الكتالوني في مستنقع هزيمة جديدة بالدوري الإسباني مساء أمس السبت، من أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، لحساب لقاء الجولة العاشرة في الليجا.

وبهذه النتيجة رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلي النقطة 20، متساويا مع فريق ريال سوسيداد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني، بينما تجمد رصيد البرسا عند 11 نقطة في المركز العاشر ضمن الترتيب.

وتعد هزيمة البرسا علي يد الاتلتيكو أمس الثالثة له، في ثمانية مواجهات خاضها برشلونة في الدوري الاسباني في الموسم الحالي، ولم يحقق النادي الكتالوني سوي الفوز في ثلاث مباريات، وسقط في فخ التعادل في مواجهتين.

يلا شوت جوال

موقع يلا شوت جوال yalla shoot مشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر الموبايل مباشرة من خلال يلا شوت الجديد يمكنك متابعة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الجوال اهم مباريات اليوم لايف من خلال جدول زمني يمكنك من خلاله التنقل واختيار المباراة التي تريد متابعتها حيث يوجد عرض تفصيلي على الموقع لأهم مباريات اليوم ويمكنك الضغط على اي مباراة ترغب في بمتابعتها بث المباشر عالي الدقة اتش دي HD وبدون تقطيع وذلك ضمن مباريات اليوم مباريات عبر رابط البث المباشر وذلك نقلًا عن قنوات BEIN Sports المميزة والدولية كل ذلك يقدمه موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new وبدون أي تقطيع. يوفر يلا شوت الجديد yalla shoot new بث مباشر لمباريات اليوم (matches today) في جميع الدوريات بما في ذلك الدوري الإنجليزية والدوري الإسباني شاهد مباراة اليوم وتفاصيل المباريات والتشكيلة المتوقعة. جدول يلا شوت الجديد يعرض مواعيد مباريات اليوم والقنوات المنقولة بالإضافة إلى معلق المباراة كما يوجد قسم خاص لمباريات الغد حيث يمكنك متابعة مباريات اليوم والغد ضمن موقع يلا شوت الجديد بث مباشرة وبدون تقطيع, موقع يلا شوت الجديد يقدم مشاهدة مباريات اليوم مباشرة كرة القدم بث مباشر على جدول مباريات اليوم الخاص بموقع يلا شوت الجديد لنقل المباريات بجودة متعددة ومتناسبة، حتى لو كانت سرعة الإنترنت ضعيفة حيث أنها تنقل دوري أبطال أوروبا بث مباشر والدوري الإسباني لايف ودوري أبطال أفريقيا.